Home » PhenGold capsules Arab

PhenGold capsules Arab

كبسولات PhenGold هي مكمل طبيعي لفقدان الوزن يساعد المستخدمين على إنقاص عدة أرطال من الوزن بشكل أسرع وبأكثر الطرق طبيعية دون أي آثار جانبية. إنه يعمل بشكل جيد للجميع.
على الموقع الرسمي ، أوضحت الشركة المصنعة أن هذا المنتج خالٍ من الكائنات المعدلة وراثيًا وغير مصنوع من أي نكهات صناعية ، والأهم من ذلك أنه صديق نباتي.
PhenGold هو منتج من قبل Swiss Research Labs Limited ، وهي شركة مشهورة متخصصة في المكملات الطبيعية.

مع PhenGold ، أنشأت الشركة مكملًا قويًا لفقدان الوزن يستخدمه كل من الرجال والنساء. يساعد هذا المزيج الطبيعي الفريد على حرق الدهون بشكل أسرع ، وزيادة مستويات الطاقة ،
سرعة التمثيل الغذائي وتحسين نتائج المستخدم والصحة العامة.

قد يؤدي هذا الإفراج عن دهون الجسم المخزنة إلى زيادة مستويات الطاقة الإجمالية لكل من الأنشطة البدنية والعقلية. سيساعد الاستخدام اليومي لـ PhenGold في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام ؛ كان ذلك جسمك
لن تتراكم دون داع وتساعدك على استعادة شخصيتك الأصلية. إذا كنت تمارس التمارين الرياضية وتتبع نظامًا غذائيًا صارمًا ، فيمكنك إقران الاثنين بهذا المكمل للحصول على نتيجة أكثر إيجابية في غضون فترة قصيرة.

PhenGold هو منتج جديد نسبيًا ولكنه أطلق على نفسه بالفعل أكثر مكملات إنقاص الوزن كفاءة في السوق. إذا كنت تبحث عن التخلص من الدهون والوزن وفي نفس الوقت بناء العضلات ،
PhenGold هو منتج سوف تحب أن تدرجه في نظامك الغذائي. قم بزيارة الموقع الرسمي هنا للعثور على سعر مخفض!

من أكثر الأشياء الرائعة في PhenGold هو أن جميع مكوناته طبيعية وذات جودة ، وقد ثبت علميًا أنه ليس لها أي آثار جانبية.
تعمل هذه المكونات الطبيعية على إنقاص الوزن وتم صياغتها للحصول على نتيجة فعالة لأي شخص يتطلع إلى زيادة الوزن.

يحتوي PhenGold على المكونات التالية ، وكلها تهدف إلى تعزيز التمثيل الغذائي وتحسين صحتك العامة:

مادة الكافيين
تهدف إضافة الكافيين في هذا المكمل الغذائي إلى زيادة مستويات الطاقة وتحسين إمكانات التمرين. يقلل الكافيين أيضًا من الشعور بالإرهاق.
الطاقة مجتمعة مع التركيز المحسن هي أداة قوية لإنقاص الوزن ويمكن العثور عليها من الشاي الأخضر أو ​​القهوة الخضراء.

مستخلص الفليفلة
يحتوي مستخلص الفليفلة على مكملات إنقاص الوزن التي تعزز معدل الأيض الكلي ، وتمكن الجسم من حرق الدهون بسهولة.
يعزز هذا المكون أيضًا عملية توليد الحرارة التي تساعد على زيادة درجة الحرارة الأساسية في جسمك. بهذه الطريقة ، سوف جسمك

L- تيروزين
من المعروف أن L-Tyrosine يحسن التركيز والانتباه ؛ قامت الشركة المصنعة بدمج هذا المكمل الغذائي لتحسين نتائج المستخدم.

أشارت الشركة المصنعة لـ PhenGold إلى أنها استخدمت 300mg من L-Tyrosine للحفاظ على نشاط الجسم وفي وضع تنبيه ، وهو أمر مهم أثناء جلسات التمرين.
يحافظ مكون حرق الدهون أيضًا على ارتفاع مستوى الأدرينالين ، مما يجعل ممارسة الرياضة ممتعة وفعالة ، وقد تتمكن من الحفاظ على ساعات طويلة من التدريبات.

L- الثيانين
عنصر مهم آخر هو L-Theanine. يمنع الجسم من اكتساب المزيد من الوزن عن طريق تقليل الدهون غير الضرورية. L-Theanine هو حمض أميني موجود في أوراق الشاي.
أشارت الشركة المصنعة إلى أن PhenGold يحتوي على 250mg من L-Theanine ، وهو أمر مفيد في إنقاص الوزن.

شاي أخضر
يعتبر الشاي الأخضر طريقة قديمة لإنقاص الوزن مثل البن الأخضر. ومع ذلك ، يلجأ الباحثون الحديثون إلى هذا المكون للمساعدة في تنظيف الجسم من الداخل. يحتوي على مادة الكاتيكين والكافيين ،
المكونات التي من المعروف أنها تساعد في أغراض إنقاص الوزن. في PhenGold ، يتم استخدام 500 ملغ من الشاي الأخضر ، وهي نسبة وجدت الشركة المصنعة أن لها أي آثار سلبية.

رهوديولا إس بي
Rhodiola Rosea هو مكون يهدف إلى زيادة القدرة العقلية والأداء ، خاصة في صالة الألعاب الرياضية ، وتقليل الإجهاد المرتبط بهذه الأنشطة البدنية.
يساعد العدد الكبير من القدرة على التحمل المتوفرة في هذا المكون في تقليل الوزن.

كما تساعد رهوديولا الوردية الجسم على إفراز المزيد من العرق أثناء العمل ، وهو أمر ضروري لإزالة السموم. يحتوي PhenGold على 250 مجم ، والتي قد تفقد ما يصل إلى 17 رطلاً
من الوزن خلال فترة قصيرة لتقليل الضغط المرتبط بالوزن.

فلفل حريف
الفلفل الحار هو عنصر مهم آخر في حرق الدهون يساعد الجسم على إنقاص الوزن الزائد. يساعد المكون على قمع الشهية وزيادة التمثيل الغذائي ، مما يساعد الجسم على حرق كميات كبيرة من الدهون.
يساعد الفلفل الحار في عملية تسمى توليد الحرارة ، والتي تساعد الجسم على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع.

فيتامين ب 12 24 ميكروجرام
فيتامين ب 12 مكون مهم آخر متوفر في هذا المكمل وهو فيتامين ب 12. يزيد من طاقة خلايا الجسم ، ونتيجة لذلك ، يحسن التمثيل الغذائي والصحة العامة.

كلها طبيعية ومصممة لمساعدة الأشخاص ذوي الأثقال على إنقاص الوزن عن طريق تقليل كمية الطعام المستهلكة. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام والجوع.
شحن مجاني لجميع أنحاء العالم وضمان استرداد الأموال لمدة 100 يوم